ابنة مجدي وهبة تكشف سر شراء والدها سيارة نقل الموتى وبكاء الزعيم بسببه

تحدثت منال وهبة ابنة مجدي وهبة أسرار من حياة والدها الراحل، وموقف مؤثر له، لافتة إلى أنه كان مرتبط بأحد المساجد المجاورة لمنزله وكان يحرص على أداء الصلوات به.

وتابعت ابنة مجدي وهبة في تصريحات تلفزيونية لها، أن والدها الراحل اشترى سيارة نقل الموتى للمسجد، وكانت المفارقة أنه أول من نُقل بها إلى مثواه الأخير.

تصريحات ابنة مجدي وهبة

وأوضحت أن العائلة كانت تتجمع في منزلهم كل يوم جمعة، ويقضون أوقات طويلة، حيث كان والدها محبًا للبقاء في منزله، كما كانت تجد معاناة في التحرك مع والدها خارج المنزل، بسبب إقبال الجمهور عليه لمصافحته والتقاط صور معه.

وعن ذكرياتها مع والدها، قالت منال وهبة ابنة مجدي وهبة: «في فترة المدرسة كان بيرجع من المسرح الساعة 5 الفجر، ويفضل صاحي للساعة 7، يصحيني ويسرح لي شعري ويستنى في البلكونة لغاية ما أركب أتوبيس المدرسة».

ذكريات مجدي وهبة

وأشارت إلى أن والدها بدأ حياته الفنية، من الإذاعة المدرسية التي تعلم بها فن الإلقاء، وتعلق بالفن منذ صغره رغم محاولات والدته إبعاده عن احتراف الفن، لكن عشقه للمجال كان الدافع الذي يحركه.

وأكدت ابنة مجدي وهبة أنه فور تخرجه من الثانوية العامة، قدم أوراقه للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان فيلم ثرثرة فوق النيل بمثابة انطلاقه مهمة في حياته.

مجدي وهبة مجدي وهبة

أسرار الفنان مجدي وهبة

وأوضحت أيضًا أن والدها كان قارئ نهم ويهوى كتابة الشعر والزجل، مشيرة إلى أنه كان يتيمًا حيث توفى والده وهو لم يكمل الشهر الثاني من عمره، وعاش حياته مع والدته التي فضلت تربيته وعدم الزواج مرة أخرى.

وفيما يخص علاقة الفنان مجدي وهبة بالفنان عادل إمام، قالت ابنته: «والدي كان قريب جدًا من الفنان نور الشريف لأنه كان من دفعته والفنان محمود ياسين، والفنان محمود عبد العزيز كان صديقه، هؤلاء الفنانين الثلاث كانوا أكثر فنانين يحب والدي أن يمثل معهم».

واستكملت: «وبعدها بفترة بدأ أيضًا العمل مع الفنان فاروق الفيشاوي، وعندما قام بالعمل مع الفنان عادل إمام حدث بينهم كيمياء جيدة جدًا، لدرجة أني تأثرت عندما سألوا الزعيم أكثر شئ تأثر به فقال لهم فيلم حنفي الأبهة، فسألوا عن السبب، فقال بسبب جملة أنت ميت ميت يا خيري، بعدها بأسبوعين أو أقل من شهر كان الفنان مجدي وهبة توفى ووقتها تأثر جدًا وبكي».

مجدي وهبة مجدي وهبة

مجدي وهبة مجدي وهبة