ابنة محمد فريد بعد أربعين يوم على وفاته: لا نملك إلا الدعاء

حرصت ناهد ابنة الفنان الراحل محمد فريد الحديث عنه بعد مرور أربعين يومًا على رحيله، مشيرًا إلى أنها لا تملك سوى الدعاء له.

ابنة محمد فريد تتحدث عنه

كتبت ناهد محمد فريد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «عدو أربعين يوم ولا نملك إلى الدعاء وابتسامتك الحلوه قدامى طول الوقت عزائى انى واثقة انك مرتاح ربنا يسعدك يابابا ويصبرنا».

وفاة الفنان محمد فريد

رحل الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية، حيث دخل العناية المركزة قبل ساعات.

لم يستطع الفنان محمد فريد فراق شقيقه ولحق به بعد حوالي ثلاثة أشهر، وقبل وفاة الفنان بـ 24 ساعة تواصل موقع قناة صدى البلد مع مصدر مقرب من الفنان.

وكشف عن حالته بعد دخوله العناية المركزة وذلك بعد أن أعلنت ابنته ناهد فريد دخول والدها في أزمة صحية ألزمت دخوله المستشفى.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن مرض الفنان محمد فريد هو أمراض الشيخوخة التي تُصيب رجال كبار السن.

محمد فريد

مرض الفنان محمد فريد

وكان مصدر مقرب من الفنان محمد فريد أكد لموقع قناة صدى البلد قبل وفاة الفنان محمد فريد: «حالة محمد فريد تدهورت عقب وفاة شقيقه شهر يونيو الماضي».

وأكد المصدر أن الفنان محمد فريد، يعاني من أمراض الشيخوخة بسبب كِبر سنه».

وكتبت ناهد محمد فريد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين».

محمد فريد