«ابن الخالة عمل عملته واتحبس».. قصة العثور على رضيع في القمامة بكرداسة

علاقة محرمة جمعت "سماح" بإبن خالتا، ظل يتردد على منزلها في غياب والدتها لترتمي في أحضان 'جمال' ظن طرفاها أنهما بصدد متعة محرمة غير عائبين بمصير قادم ينتظرهما، وأسفرت العلاقة الآثمة عن حمل سفاح وضع العشرينية في مأزق. لم تجد سبيلا للنجاة سوى ارتكاب جريمة قادتها إلى السجن.

داخل منزل بإحدى القرى في منطقة كرداسة شمال محافظة اجيزة، نسج الشاب اللعوب خيوط خطته الشيطانية بالاتفاق مع ابنة خالته ليخلو لهما الجو داخل منزل الفتاة، ظنًا أن السعادة في انتظارهما نهاية المشوار لكن الأحداث كان لها رأي مغاير.

'سماح' كانت متزوجة من قبل بشخص واستمر الزواج عدة أشهر لكنه لم يدم طويلا، ولم تُكمل حياتها معه وتم الطلاق بينهما، وما إن انتهت الحياة مع زوجها عادت مرة أخرى إلى منزل أسرتها، وخلال تلك الفترة كانت تتواصل مع ابن خالتها وربطتهما علاقة محرمة، إلى أن تم حبسه في قضية بعدها علمت بحملها.

بمجرد أن رأت العشرينية نفسها وحيدة اعترفت لوالدتها عقب رؤيتها لبطنها التي أصبحت ظاهرة فحكت لها التفاصيل واتفقتا على أن تكمل حملها الذي أصبح من الصعب التخلص منه وتضع مولودها بعدها سيتم التخلص منه حتى لا ينفضح أمرهم، وعقب ولادتها بيوم واحد أخذت الجدة الطفل وألقت به في القمامة وفرت هاربة.

عقب تحديد هوية المتهمة تم ضبطها، واعترفت الأم ووالدتها بإلقاء الرضيع في القمامة، نتيجة علاقة غير شرعية مع ابن خالتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن سيدة ألقت بالطفل في القمامة، وأبلغ الأهالي الشرطة والتي تحفظت على الطفل.

وتم القبض على المتهمة ووالدة الطفل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العثور علي جثة طفل مجهول الهويه طافيه أعلي مياه بحر أبو الأخضر بالشرقية

انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى بكفر شكر