ابن ميت عقبة يثير غضب أهلها.. جماهير الزمالك تنقلب على فرجاني ساسي

آثار التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضب جماهير القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ولا تزال أزمة فرجاني ساسي بشأن تجديد عقده معلقة حتى كتابة هذه السطور، حيث عقد مسئولو القلعة البيضاء، جلسة مع وكيل أعمال اللاعب خلال الساعات الماضية، وقدم خلالها النادي عرضه الأخير، إلا أن ساسي ما زال يماطل، مطالبًا بزيادة عقده.

يغيب عن المران

وتغيب فرجاني ساسي، عن مران اليوم الثلاثاء، وسط أنباء قوية ترددت بأنه حصل على جواز سفره من أيمن يونس، مدير الكرة بنادي الزمالك، وسافر إلى تونس.

ورغم أن انتقال فرجاني ساسي، إلى الدحيل القطري، خلال انتقالات يناير الجارية، أشبه بالمستحيل، بعد إعلن النادي القطري، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الإيراني علي كريمي، قادمًا من صفوف نادي قطر، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليصرف النظر عن التعاقد مع الدولي التونسي، بعد ضم اللاعب الذي يلعب فى نفس مركزه، فضلًا عن اكتمال عدد المحترفين الأجانب في الفريق، حيث لدى الدحيل القطري، 4 لاعبين أجانب بجانب لاعب آسيوي، بعد ضم كريمي لاعب الوسط الإيراني، ليكتمل العدد المسموح به في لائحة المسابقات المحلية، إلا أن جماهير الزمالك انقلبت على فرجاني ساسي.

فرجاني ساسي فرجاني ساسي

مماطلة فرجاني ساسي

وأبدى جمهور القلعة البيضاء، غضبه من تصرفات فرجاني ساسي، لا سيما وأنه لم يحسم أمره بالتجديد للفريق الذي أكد أنه ينتمي إليه خاصة وأنه له تصريح شهير قال فيه «أنا من ميت عقبة» ردًا على سؤال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عندما سأله «أنت منين يا ساسي»، ليصبح اللاعب في مرمى نيران اتهامات الجماهير بعدم الانتماء للنادي، خاصة وأن الأبيض حسب ما أكده عصام سالم المتحدث باسم الزمالك، قدم له عرضًا هو الأكبر ولا يمكن رفضه، حيث وصل العرض إلى مليون و200 ألف يورو بما يوازي 42 مليونًا و280 ألف جنيه فى الموسم الواحد.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» بعض ردود أفعال الجماهير تجاه فرجاني ساسي، كالتالي:

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي يخضع لفحص طبي قبل مران اليوم

ابن ميت عقبة يثير غضب أهلها.. جماهير الزمالك تنقلب على فرجاني ساسي

«110 سنوات يا ملكي».. الزمالك قلعة الفن والهندسة.. بناه مرزباخ البلجيكي.. وتغير اسمه 3 مرات