ابن يعتدي على والده بالحذاء ويحرق ملابسه.. ومبادرة للصلح بعد تدخل برنامج «تفاصيل»

لم يسطير عم سيد على دموعه، وهو يروي التفاصيل القاسية لاعتداء نجله عليه بالحذاء، وطرده من المنزل، في مشهد خالف فيه الابن كافة التعاليم الدينية والأخلاقية.

«لما اتجوز بدأ يتغير واحدة واحدة؛ ابني كان أمير في الأول»، يقول الرجل الكبير ويحكي بألم تفاصيل الحكاية مع برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة «صدى البلد 2»، مؤكدًا أن البداية جاءت عندما باع الأب منزل قديم يملكه.

وتابع أنه بنى منزل 5 أدوار ومنح كل واحد من أبنائه شقة بهذا البيت، مؤكدًا أنه عرض المنزل القديم الذي باعه على ولده قبل بيعه لاحتياجه للمال ليصرف على زوجته المريضة (التي توفيت) وباقي إخوته، موضحًا أن الابن بعد تأدية الخدمة العسكرية طلب بناء شقته للزواج؛ وهو ما قام به الأب بالفعل.

طردني من المنزل

الأب المكلوم أوضح أن المنزل الذي باعه هو الذي ورثه عن والدته، ولا نصيب للابن فيه، وبعد عدم قدرة الابن على شراء المنزل، قام ابنه الآخر في السعودية بمنحه نصف قيمة المنزل الذي قدر ثمنه بـ 240 ألف جنيه، وأدى العمرة هو وزوجته.

وأضاف «اعتدى عليا بالحذاء، وزقني زي الكرة، أنا ماشي في حالي وبصلي كل الأوقات»، مشيرا إلى أن ابنه دائما يوجه السباب لأبناء أخته، كما تسبب في هجرة أخيه الكبير.

وأكمل «نظري تأثر بالضرب، وابني حرر محضر ضدي بعد الاعتداء عليا، كما حرر محضر تمكين بشقتي لصالح زوجته».

الابن ينكر الاتهامات

رد عبد الله سيد، على الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء على والده وطرده من منزله.

وقال  «والدي شهد زور وتسبب في سجني لمدة شهر أنا وأخي»، متابعا «سُجنت وأنا طالب بكلية حقوق، بقول يارب التعب اللي أنا تعبته مع أبويا ولادي يردوه ليا»، متابعا «أنا اللي شقيت وعملت العيلة دي، عشان كده أنا الأقل تعليم فيهم».

ونفى عبد الله حرق ملابس والده قائلا «هدومه كلها في البيت، تعالوا بالتلفزيون عاينوا وشفوها»، مشيرا إلى أنه عرض الصلح على والده من أسبوع، لكن أخيه المقيم في السعودية تسبب في تغير موقف الأب.

وأكمل «عيالي بقوا مرعوبين من قدوم الشرطة كل شوية، بسبب المحاضر الزور الذي يحررها والدي ضدي يوميا»، مؤكدا استعداده لاستقبال والده في أي وقت بمنزله.

واختتم موجها حديثه للإعلامية نهال طايل «اعتبريني من الصبح اتنازلت عن المحاضر».

البث المباشر قناة صدي البلد

المفتي: بر الوالدين طريق إلى الجنة.. والعقوق من الكبائر.

الابن العاق.. ضرب والده بالحذاء وحرر محضر ضده للاستيلاء على المنزل

https://www.youtube.com/watch?v=ZXFc4cqSGZM