اتحاد أمريكا الجنوبية عن أزمة مباراة البرازيل والأرجنتين: «لجنة الانضباط بالفيفا ستحدد مصير المواجهة»

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، اليوم الأحد، توقف مباراة البرازيل والأرجنتين، التي كانت تقام على ملعب أرينا كورينثيانز بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأصدر اتحاد أمريكا الجنوبية، بيانًا رسميًا، قال فيه إنه تم إيقاف المباراة بقرار من الحكم الذي سيرفع رفقة مراقب اللقاء تقريرًا إلى لجنة الانضباط في الفيفا، على أن تحدد اللجنة مصير المواجهة.

وتفاجئ اللاعبون من منتخب الأرجنتين دخول أحد الأشخاص البرازيلين إلى أرض الملعب، وذلك قبل أن يحدث شجار بين اللاعبين بسبب وجود هذا الشخص وبعد ذلك رفض المنتخب الأرجنتينى استكمال اللقاء بسبب عدم تأمينها.

وذكر مراسل قناة بي ان سبورت أن وزارة الصحة البرازيلية حاولت إخراج أربعة لاعبين من المنتخب الأرجنتيني لوضعهم في الحجر الصحي بعد عدم وجودهم في الحجر الصحي الأمر الذي رفضه باقي اللاعبين وقرروا تعطيل المباراة.

كان منتخبا البرازيل والأرجنتين، أعلنا التشكيل الرسمي لهما في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، على ملعب أرينا كورينثيانز بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تشكيل البرازيل ضد الأرجنتين

حراسة المرمى: ويفرتون

خط الدفاع: دانيلو، ميليتاو، لوكاس فيريسيمو، ساندرو

خط الوسط: ريبيرو، كاسيميرو، جيرسون، لوكاس باكيتا

خط الهجوم: جابرييل باربوسا، نيمار

تشكيل الأرجنتين ضد البرازيل

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: مونتيل، روميرو، أوتاميندي، أكونيا

خط الوسط: دي بول، باريديس، لو سيلسو

خط الهجوم: دي ماريا، ميسي، لاوتارو مارتينيز

التشكيل الرسمي لقمة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. «أبرزها مواجهتي مصر ضد الجابون والبرازيل أمام الأرجنتين»