اتحاد السلة يمنح اللاعبين مكافأة فورية بعد تصدر بطولة إفريقيا

قام عمرو مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ورئيس لجنة المنتخبات، بصرف مكافأة مالية في أعقاب فوز منتخب مصر علي نظيرة مالي وتصدر بطولة الأمم الافريقية لكرة السلة دون ١٨ عاما بعد تحقيق بعد نجاح منتخب الناشئين في الفوز على نظيره المالي 61-77، في ثالث مبارياته ليحقق العلامة الكاملة، بعدما فاز على منتخب السنغال 75-65، ويوم الخميس الماضي على غينيا 68-60، وتقديم اداء مميز من اللاعبين.

وقال عمرو مصيلحي:الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يؤدي دوره بشكل رائع مع اللاعبين وهو ما يتضح في تنفيذهم لتعليماتهم، وهم يستحقون التحية بقيادة المدير الفني محمد الكرداني.

وتابع:نحن في الصدارة بالنسبة للناشئين، وفي المركز الثاني بالنسبة للناشئات، سنواجه مالي في نصف النهائي، وأتوقع بعد ذلك أن نتوج باللقب، ونعد بالتأهل للمونديال للناشئين والناشئات.

وأتم: «لجنة المنتخبات تقدم أداء متميز، أحسنا اختيار الأجهزة الفنية، ونعد بمزيد من النجاح والتألق في جميع البطولات».

ويلتقي منتخب مصر مع مالي في نصف نهائي البطولة غدا الثلاثاء بينما تلتقي السنغال مع غينيا.

ويقود منتخب مصر للناشئين، محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه ايمن المطراوي ووائل بدر ومحمد ابوفريخة ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية للناشئين والناشئات دون 18 عاما، على صالات استاد القاهرة،بمشاركة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة ، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، و من المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

شباب السلة يهزم مالي في بطولة أفريقيا.. ومواجهة تتجدد بينهما في نصف النهائي

السنغال يحقق فوزًا صعبًا على غينيا في بطولة أفريقيا لناشئي السلة