اتحاد الكرة: كيروش حصل على مستحقاته المالية قبل الرحيل مع خصم 25 ألف دولار

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وجهازه المعاون حصلوا على جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة بالكامل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «موقع قناة صدى البلد»: أن كيروش حصل علي رواتبه الشهرية بالكامل حتي رحيله، بخلاف حصوله على جميع المكافآت الخاصة بالبطولة العربية.

وتابع، أن البرتغالي كيروش حصل على مكافاة المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالكاميرون، بخلاف حصولة مكافاة التأهل لدور الاربعة في بطولة إفريقيا.

واشار إلي أن كيروش لم يحصل على مكافآت مباراتي دور الـ 16 ودور الـ 8 والدور الأول وقيمتهم 481 الفا و800 جنيه، وذلك بعد خصم مبلغ 25 الف دولار ما يعادل 458 الفا و750 مصري وهي قيمة الغرامة الموقعة على كيروش من الاتحاد الافريقي كاف، وبالتالي فالمتبقي له من مستحقات هو 23 الفا و50 جنيه تم تحويلها في حسابه أمس.

مؤكداً، أن جميع قيم المكافآت المصروفة جاءت وفقا للائحة الموضوعة من قبل اللجنة السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة وبالتالي التزم المجلس الحالي بكل بنود اللائحة، مشيراً أن المكافأت الاستثنائية «البونص» لا يوجد بها بند في اللائحة الموضوعة.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد أعلنوا أن كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد. مشددين أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة إلا أنه طلب مهلة 10 أيام، وهو الأمر الذي دفع المسؤولين لوضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة، والتي تضم 3 أسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.

ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة حاليًا بين الأسماء الثلاثة وفقًا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات الذين قاموا بتدريبها، إذ يرغب مسئولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي وفي نفس الوقت يجيد الدفاع أمام الفرق الكبيرة.

شوبير يكشف موقف كيروش وكوبر من تدريب المنتخب اتحاد الكرة :كيروش لم يطلب 200 الف دولار لتدريب المنتخب ..وقائمة المرشحين تضم 3 أسماء