اتحاد الكرة يكشف عن مكان وموعد إقامة مباراة الأهلي والمصري في الدوري .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي والمصري المقرر لها يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الممتاز سيتم إقامتها في ملعب استاد الجيش بالسويس نظرا لإغلاق برج العرب للصيانة.

وتابع عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه في حالة اعتماد إقامة الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة  أيام 20 و 21 و 22 فمن الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في نصف نهائي الكونفيدرالية يوم 28 من نفس الشهر على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24 أبريل.

وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام يوم الخميس المقبل ستشهد حضور 3 آلاف مشجع أهلاوي بوصفه صاحب الأرض، و500 مشجع لبيراميدز الفريق الضيف و1500 متفرج من طلبة الجامعات.

وتابع أن الفريق صاحب الأرض لديه حرية كاملة في حضور جماهيره عن طريق دعوات لأعضاء النادي أو تذاكر للجماهير، نافيا أن يكون بيراميدز اعترض على إقامة المباراة بجمهور رغم إقامة لقاء الدور الأول بدون جماهير، مشيرا إلى أن بيراميدز يعلم اللوائح جيدا.

https://www.youtube.com/watch?v=yyRR7ZXcnko