اتحاد جدة السعودي يفقد أكبر شريك في تاريخه

ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة نادي اتحاد جدة، فقدت أكبر الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم على مدى تاريخه، حيث ينتهي بعد يومين عقد النادي مع (منصة نون الالكترونية) التي كانت قد ضخت في خزينة النادي 60 مليون ريال مقابل وضع شعارها على قمصان الفريق خلال موسم 2019.

وأوضحت صحيفة "مكة" السعودية، إن هناك محاولات من إدارة، نادي الوطن، برئاسة أنمار الحائلي لتجديد الشراكة لموسم إضافي والسعي للوصول لاتفاق جديد عبر بعض الشخصيات الاتحادية البارزة التي تجمعها علاقة قوية مع مالك الشركة محمد العبار.

وكانت الإدارة السابقة لأصفر مدينة جدة، برئاسة لؤي ناظر، قد أبرمت العقد مع الشركة الإماراتية في 6 ديسمبر 2018 ، بعدما مهد لهذه الشراكة نواف المقيرن الذي ترأس النادي مطلع موسم 2018.

من جهة أخرى استقر المدير الفني للعميد، الهولندي تين كات، على اختياراته من العناصر الأجنبية الموجودة حاليا مع الفريق للاستمرار في الموسم المقبل، حيث وقع اختياره على كريم الأحمدي وجوناس دي سوزا ورومارينهو ومارسيلو غروهي، ليتأكد استمرار هذا الرباعي خلال الفترة المقبلة، فيما تحوم الشكوك حول استمرارية الثنائي ألكسندر بيرجوفيتش وكارلوس فيلانويفا.