اتحاد جدة يدرس عودة لاعبيه الأجانب من الخارج حال استئناف الدوري السعودي

بدأت إداة نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الأحد، في تنفيذ أولى خطوات الاستعداد لعودة النشاط الرياضي، بعد فترة التوقف الماضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة اتحاد جدة السعودي، في انتظار قرار رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي، بشأن استكمال مسابقة الدوري من عدمه، وذلك لإعادة اللاعبين الأجانب بالفريق المتواجدين حاليًا في بلادهم، حال استئناف المسابقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدد الموظفين الإداريين في اتحاد جدة، سيبدأون العودة للعمل من النادي، بشكل تدريجي، بعد الغياب الذي استمر أكثر من شهرين، لاسيما وأنه سبق وعلقت الإدارة عمل الموظفين، حيث تعيدهم للعودة العمل اليوم.

وأضافت الصحيفة، إلى أن شركة التنظيف والتعقيم، التي تعاقدت معها إدارة اتحاد جدة السعودي، في مارس الماضي، تواصل عملها بدون أي معوقات، وذلك لتعقيم النادي بشكل كامل، تأهبًا للعودة للتدريبات، للحد من انتشار فيروس كورونا.

كانت رابطة دوري المحترفين السعودي، أعلنت في وقتٍ سابق، عودة المسابقة يوم 20 أغسطس المقبل، كموعد مبدئي، حيث يتم حاليًا دراسة تقديمه ليوم 5 من الشهر نفسه، ويعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بداية من يوم 22 يونيو المقبل.