اتحاد جدة يرد على أنباء انتقال أحمد حجازي للهلال السعودي

رد نادي اتحاد جدة السعودي، على الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن انتقال لاعبه المصري الدولي، أحمد حجازي، إلى الهلال في الموسم  المقبل.

وانضم أحمد حجازي، إلى العميد، في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وقال أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، فى تصريحات إعلامية، إن أحمد حجازي مستمر مع النمور لمدة موسمين قادمين، حتى 2023.

وأوضح نائب رئيس نادي الوطن، أن بند شراء أحمد حجازي، من ناديه الإنجليزي، إلزامي وليس اختياري، مضيفا بأنه يجب موافقة وست بروميتش واللاعب، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

موقف أحمد حجازي من نهائي البطولة العربية

كشف القانوني السعودي أحمد الأمير، عن موقف لاعبنا المصري الدولي، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

وحصل أحمد حجازي على إنذارين في مباراتي الشباب بنصف النهائي، ليصبح مهددا بالغياب عن نهائي البطولة، و فقا للائحة.

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن اللائحة التنظيمية تنص أن الإنذارات يتم إسقاطها في مرحلة نصف النهائي فقط، بشرط أن يكون المتأهل فريقه لنصف النهائي قد حصل على إنذار واحد فقط، موضحا إن اللائحة تنص أن اللاعب الحاصل على إنذارين يوقف المباراة التالية لفريقه، وبالتالي مشاركة حجازي مع العميد في المباراة النهائية ستكون غير قانونية وفقا للائحة.

وأكد الأمير إن أحمد حجازي، بإمكانه المشاركة في المباراة النهائية بشرط، أن يكون حصل على إنذار نتيجة خطأ في تحديد هوية اللاعب المستحق للإنذار.

وأتم قائلا :' الحالة الوحيدة التي تمنح حجازي المشاركة في المباراة النهائية، هي قيام اللجنة المنظمة بتعديل اللائحة و إسقاط جميع الإنذارات للاعبين المشاركين مع فرقهم المتأهلة للمباراة النهائية'.

 

اتحاد جدة يعلن آخر مستجدات إصابة أحمد حجازي

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يتعادل مع الباطن سلبيًا في الشوط الأول