اتحاد جدة يستهدف ضم فان دايك لتعويض غياب حجازي

يستعد فريق اتحاد جدة، بطل دوري روشن للمحترفين ، لخوض غمار موسم جديد طويل وشاق؛ حيث يستهدف إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الصيف الحالي..

وفقا لصحيفة "البلاد" السعودية، فإن الاتحاد بدأ في جلب بعض الصفقات المميزة لتدعيم صفوفه في موسمه الجديد، الذي سيدافع فيه عن لقبه بطلًا لدوري روشن، كما سيخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وسيخوض العميد أولى مبارياته في البطولة العربية أمام الترجي التونسي يوم 27 يوليو الجاري، قبل مواجهة الشرطة العراقي يوم 2 أغسطس المقبل.

ونجح النمور في حسم صفقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نغولو كانتي من نادي تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوتا من فريق سيلتيك الاسكتلندي، واستغنى عن خدمات الثلاثي” عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني” حيث أعارهم النادي بطلب من المدرب نونو سانتو.

ويسعى الاتحاد السعودي، للتعاقد مع قلب دفاع بديل للمصري أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في آخر مباريات الموسم الماضي، ووضع بعض الأسماء مثل الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي، والمغربي رومان سايس لاعب بشكتاش التركي.