اتحاد منتجي الدواجن يعلن ارتفاع أسعار البيض اليوم في الأسواق

ارتفعت أسعار البيض اليوم الاثنين 19-6-2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، مع استقرار سعر الدواجن في مصر عند 67 للكيلو الأبيض.

ارتفاع أسعار البيض اليوم الاثنين

كشف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، عن ارتفاع أسعار البيض اليوم في المزرعة، ليقفز سعر الكرتونة البيضاء إلى 110 جنيهات للكرتونة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 118 جنيهًا للكرتونة، وبلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 67 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض البلدي

وتابع الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن أسعار البيض البلدي في المزرعة، ارتفعت لـ 110 جنيهات للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 120 جنيهًا، وسجلت أسعار الدواجن الساسو، مستوى 83 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض اليوم أسعار البيض اليوم الاثنين

أسعار البيض الأحمر

سجلت أسعار البيض البلدي إلى مستوى 116 جنيها للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 126 جنيهًا للكرتونة، وبلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 9 جنيهات.

أسعار البيض السمان

سجلت أسعار البيض السمان اليوم الاثنين في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم في الأسواق بين 155 جنيهًا وحتى 165 جنيهًا للكيو، وسجل سعر أوراك الدواجن في الأسواق اليوم عند مستوى 75 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه اليوم الجمعة في الأسواق.. أوراك الدواجن بـ80 جنيهًا

أسعار البانيه اليوم السبت 17 يونيو 2023 بعد تراجع الدواجن الأخير