اتخانقوا وهما بيقسموا .. يقتل صديقه للخلاف على حصيلة المسروقات بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من حل لغز العثور على جثة عاطل مقتولا طعنا بالسكين فى أحد الشوارع في مدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه بسبب خلاف بينهما على تقسيم حصيلة المسروقات، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة، تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولًا بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عاطل به عدة طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، حيث قاما بسرقة أحد الأشخاص واختلفا على تقسيم حصيلة المسروقات فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى استل خلالها المتهم سلاح أبيض من بين طياته وسدد له عدة طعنات متفرقة بجسده فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، و التصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.