اتشوهت.. أميرة ضحية عمليات التجميل تروي تفاصيل كارثية عن طبيبة شهيرة بالتجمع الخامس

«كنت حلوة وبعد العملية مبقتش أميرة، وولادي بقوا خايفين مني في البيت» بهذه الكلمات المؤثرة روت أميرة تفاصيل كارثية عن تشوه وجهها بعد إجرائها عملية تجميل عند إحدى الطبيبات الشهيرات في التجمع الخامس.

قالت أميرة، إنها اتخذت قرار الذهاب إلى دكتورة التجميل بعد سنوات كبيرة بعد الإنجاب للعناية ببشرتها، وأثناء ذلك تعرفت على طبيبة شهيرة في هذا المجال من خلال فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقررت الذهاب إليها ولكن نظرا لبعد المسافة بين مسكنها وموقع العيادة قررت الكشف أون لاين.

وتابعت أميرة خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: بعتلها صور لي عشان المشكلة، وبعد 6 أشهر قررت الذهاب إلي عيادتها بالتجمع الخامس لمتابعة العملية، وقالت لي سنبدأ بشد وشفط الدهون من اليدين والرجلين بشكل مبدئي

إيدي كانت مليانه ورحت لدكتورة الهوانم

وتابعت: خيرتني بين عدد من المستشفيات لإجراء العملية فاختارت المستشفى الأفضل، والعملية كلها كانت تكلفتها حاولي 290 ألف جنيهًا، وتم تنسيق المواعيد لبدء الإجراءات الفعلية في تنفيذ العملية

وفي مساء هذا اليوم، طلبت أميرة من الطبيبة صور لبعض عملياتها للسيدات كي تطمئن نفسيًا، وبعد يومين أرسلت الطبيبة لأميرة صورة واحدة لإحدى عمليات التجميل التي قامت بها في وقت سابق كانت غير واضحة وعند سؤالها عن باقي الصور قالت لها الطبيبة :«والله أصل أنا اسمي دكتورة العائلات والهوانم، والمرضى بتوعي مش بيحبوا يطلعوا في الصور وأنا بحترم ده جدًا».

وتابعت أميرة خلال حديثها : العملية كانت الساعة 10 صباحًا، وحضرت الطبيبة بالطاقم الكامل الخاص بها لتبدأ العملية وطمأنتني نفسيًا بنجاح العملية وأن الخدمة ستكون على مستوى عالي، وهو ما أكدته لي أيضًا دكتورة التخدير بالمستشفى، واستغرقت العملية نحو 10 ساعات ، في حين أن الطبيبة قالت لي في البداية أن العملية ستستغرق بين 5 إلى 6 ساعات فقط، ودخلت العملية الساعة 2 الظهر وطلعت من غرفة العمليات الساعة 2 الفجر في اليوم التالي.

وأكدت : بعد انتهاء العملية والإفاقة شعرت بألم رهيب وشقيقتي عقب مشاهدتي سقطت على الأرض وتوجهت إلى المنزل وسط رعاية طبية كاملة برئاسة مساعدة الطبيبة لي في المستشفى.

عادت أميرة إلى المنزل واستمر الألم في ساقيها مكان العملية، فاضطرت إلى الاستغناء عن الكانيولا التي تم تركيبها لها في أحد قدميها لتسكين الألم مما سبب لها حالة من «الزرقان» أسفل القدم، ثم بدأ اللون يتحول إلى اللون الأسود، وأحدثت العملية تضخم والتهاب في القدم بشكل مخيف نوعًا ما، وعندما لجأت إلى الطبيبة المُختصة للإفادة في هذا الشأن؛ قالت الطبيبة لها: «دي حاجة عادية جدًا وكله هيروح بالكريمات»، بحسب رواية أميرة.

عملية إزالة المكياج عن علاجات التجميل

وأشارت أميرة خلال حوارها مع الإعلامية نهال طايل، إلى أن أحد من أسرتها عرض الأمر على طبيب صديق، والذي أفاد بأنها عبارة عن حالة من الالتهاب الخلوي الشديد، وأنه في حالة وصول هذا الالتهاب إلى العظام فإنه سيتم بتر القدم بالكامل.

وعندما واجهت أميرة الطبيبة بتوضيح سبب ما حدث لها، اقترحت علي إجراء تعديلات على العملية في مستشفى أخرى غير المستشفى التي كانت بها العملية الأولى، وتم إعطاءها 66 حقنة مضاد حيوي خلال 10 أيام فقط، وأصبح وجه رجليها مفتوح والجلد دون غطاء، والطبيبة قالت لها بأن الجلد سيلتأم من جديد من خلال الكريمات، بحسب ما ذكرته أميرة.

واختتمت أميرة حديثها، بالدموع قائلة: مبقتش أحب أشوف نفسي في المرايا، وشكل إيدي والجرح بشع أوي، وأهلي كلهم بيساندوني، وعشت شهرين في حالة سيئة، وبنتي كانت خايفة تقرب لي بسبب الوضع السيء اللي كنت فيه، ودلوقتي مش عاوزة أشوف حد ولا أتكلم مع حد، أنا اتشوهت ومكنتش كده وكنت حلوة، ومكسوفة أعري جسدي أمام نفسي، وبقول للدكتورة دي حرام عليكي واتقي الله في اللي زيي.