اتفاق أم مجرد صدفة.. عمرو دياب ودينا الشربيني يحتفلان برأس السنة فى دبي رغم ما أثير حول انفصالهما.. فيديوجراف

بعد انتشار كثير من الأخبار خلال الفترة الماضية، بشأن انفصال الفنان عمرو دياب عن دينا الشربيني، وعدم الظهور سوياً خلال أى مناسبات واحتفالات، إلا أن العام الجديد جمع بينهما مجدداً.

الفنان عمرو دياب نشر فيديو له، وهو يحتفل برأس السنة في دبي، وزوجته السابقة زينة عاشور نشرت صورة لها بنفس المكان مع أولاد عمرو دياب، بعدها نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، خلال احتفالهما بالعام الجديد في دبي، ما جدد السؤال حول انفصالهما. 

الثنائي اتفقا أيضًا على تقديم واجب العزاء فى وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد.

خلال الفترة الماضية انتشرت أخبار تؤكد انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب، لكن أيًا من الثنائي نفي الخبر أو أكده.

عدد من الفنانات قررن مساندة دينا الشربيني بعد هذه الأخبار، منهم وفاء عامر، ومادلين طبر التي طالبت عمرو دياب بإعلان زواجه رسميًا من دينا الشربيني، وأن يجد حلا للخلافات بينهما لأن دينا تستحق التضحية من أجلها، خلال تصريحات لها على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

تداول أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعمرو دياب خلال إحدى الحفلات، معتبرين أن عمرو دياب حاول التلميح بشكل سلبي حول علاقته بدينا الشربيني، لكن اتضح أن هذا الفيديو كان من حفل ختام مهرجان الجونة، الذي أحياه عمرو دياب وكان برفقته وقتها دينا الشربيني التي كانت بين الجمهور.