«اتهمنتى بالباطل بسرقة علب سجائر».. اعترافات طالب بقتل سيدة مسنة في الشرقية

«يا ستي أنتى بتقولى للناس أنا سرقتك عيب كدا ومحستش بنفسى إلا وأنا بضربها بألة حادة على رأسها».. بهذه الكلمات أدلى المتهم " فيصل" 18 عاما طالب ثانوى بقتل مسنة في الشرقية.

حيث قررت نيابة بلبيس حبسة ٤ أيام على ذمة التحقيقات واستعجال التحريات حول الواقعة .

اتهمتنى بسرقة خمسة علب سجاير من كشك البقالة الخاص بها، فتوجهت إليها لمعاتبتها لحديثها السيئ عني، واعتديت عليها بدون قصد بعد إصرارها على الاتهام لى بالسرقة لم أشعر بنفسى وتعديت عليها بألة حادة وهربت إلى المنزل لتجميع ملابسى للفرار خوفا من الشرطة" هكذا اعترف المتهم فى التحقيقات.

يستكمل المتهم إعترافاتة أن خاله متزوج من شقيقة المجنى عليها، وهو دائم التردد عليها لشراء متطلبات منها، والمجنى عليها مساء الواقعة، إكتشفت إختفاء خمسة علب سجاير من الكشك الخاص بها، فتحدثت إلى أحد أقاربى تخبره بقيامى بسرقة السجاير فتوجهت إليها وقولت لها " ياستى أنتى بتقولى للناس أنا سرقتك عيب كدا" أنا بأجى كتير ليكى وعمرى ما سرقتك فإصرت على الإتهام لى فضربتها بألة حديدة على رأسها دون أن أدرك مدى بشاعة ما فعلته.

وكان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس،بالعثور على " نادية ع ع " سيدة مسنة تبلغ من العمر ٧٤ سنة،مقاتلة داخل مسكنها بشارع المتاجر،بمدينة بلبيس.

وتبين من التحريات مشاهدة أحد الجيران لشاب يجرى مسرعا فى الشارع بعد تواجده مع السيدة،وتبين وقيامه التعدى عليها بآلة حادة على رأسها أودت بحياتها فى الحال ولاذا بالفرار،وتم تحديده من قبل رجال الشرطة.