احتضان محمد صلاح لغزاة الملاعب فى أنجولا حديث الصحافة البريطانية

سلطت الصحف البريطانية، الضوء على الأحداث التي شهدتها مباراة مصر وأنجولا، التي أقيمت أمس الجمعة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من مرحلة دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي شهدت محاولات عدة من مشجعين منتخب أنجولا لاقتحام ملعب المباراة وإلتقاط الصور التذكارية مع النجم المصري محمد صلاح.

ديلي ميل : هوس المشجعين بمحمد صلاح

وقالت صحيفة' ديلي ميل ' البريطانية، إن الهوس بمحمد صلاح، تسبب في ثلاث توقفات منفصلة خلال لقاء مصر مع أنجولا، بسبب اقتحام الملعب للبحث عن صور سيلفي مع نجم الفراعنة.

وأضافت إن مصر خاضت معركة لتعويض تأخرها بنتيجة 2-0 لتعادل مستحق مع أنجولا في تصفيات كأس العالم، ولكن لم يستطع عشاق نجم ليفربول مقاومة القفز على أرض الملعب لالتقاط صورة ذاتية.

ذا صن : صغار السن تسببوا في إيقاف لقاء مصر وأنجولا

وعلقت صحيفة 'ذا صن' البريطانية، على أحداث مباراة أنجولا ومصر، موضحة إنها توقفت 3 مرات لأن جماهير أصحاب الأرض اقتحمت الملعب لالتقاط السيلفي مع نجم نجوم ليفربول وأن الشرطة اقتحمت الملعب لإبعاد 3 مشجعين صغار السن دخلوا في فترات متباعدة إلى أرض اللقاء لالتقاط الصور مع أفضل لاعب في قارة أفريقيا.

ليفربول إيكو : غزاة الملاعب استهدفوا محمد صلاح

و كتبت صحيفة 'ليفربول إيكو' البريطانية، قائلة إن محمد صلاح استهدفه غزاة الملاعب خلال مباراة مصر وأنجولا، مضيفة إن محمد صلاح أظهر رقيه من خلال احتضان مشجع منتخب أنجولا الذي اقتحم الملعب ، كما ظهر مشجع أخر يجرى نحو نجم مصر محاولا التقاط صورة شخصية 'سيلفي' معه، وثالث اقتحم الملعب قبل أن تبعده قوات الأمن.

محمد صلاح لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه

محمد صلاح يطارد رقم مميز أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم