احتفالات أحمد حجازي وطارق حامد بأول ألقابهما في السعودية بعد التتويج بالسوبر

شهد ملعب الملك فهد، تتويج الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بأول ألقابهما في السعودية، بعد حصد لقب بطولة السوبر السعودي، مع اتحاد جدة.

وتوج أحمد حجازي مدافع وقائد اتحاد جدة، وزميله المصري طارق حامد، بأول ألقابهما في السعودية، بعدما قادا الاتحاد للفوز على الفيحاء، بهدفين دون رد.

وتغنى نادي اتحاد جدة السعودي بقائد الفريق اللاعب المصري أحمد حجازي، بعد تتويج الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الفيحاء، بطل كأس الملك.

وكتب اتحاد جدة منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: «الكابتن أحمد حجازي القـائـد الذهبي رقم 22 في تاريخ العميد».

تتويج الاتحاد بالسوبر السعودي

وحقق نادي الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي وذلك بانتصاره على حساب الفيحاء، بطل كأس الملك، بهدفين دون مقابل، في مباراة كان نجمها الأول المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي أحرز هدفي المباراة.

وتواجد اللاعبان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد حامد في التشكيل الأساسي لفريقهما الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي.

وحمل أحمد حجازي كأس البطولة بصفته قائدًا لفريق الاتحاد، ليرفع أول ألقابه مع النمور، وهو قائد للفريق.

وكان الاتحاد قد بلغ المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني بفضل انتصاره على النصر، الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

النصر ضد اتحاد جدة..رونالدو وجها لوجه أمام طارق حامد وحجازي بالسوبر السعودي

غرامات ضخمة على الهلال والنصر في السوبر السعودي

طارق حامد يزين التشكيل المثالي للجولة 13 للدوري السعودي

لحظة رفع أحمد حجازي قائد الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي.. فيديو