احتفالية المولد النبوي.. بكاء وائل الفشني ومشاركة بارزة لأحمد العمري

شارك المنشد أحمد العمري والمنشد وائل الفشني في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء الموافق له 27 سبتمبر الجاري.

وظهر المنشد وائل الفشني متأثرًا أثناء مشاركته بالحفل، حيث بكى على المسرح، في احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف.

احتفالية المولد النبوي

ويحضر احتفالية المولد النبوي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وصل مقر احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف.

وافتتح احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بتلاوة آيات بينات من كتاب الله الحكيم، بصوت القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي.

أحمد العمري ووائل الفشني احتفالية المولد النبوي أحمد العمري ووائل الفشني احتفالية المولد النبوي

الرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بجانب حضور وزير الأوقاف وشيخ الأزهر وعدد من كبار رجال الدين والسياسة بالدولة.

وهنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار  مختار جمعة خلال احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن البشرية لم تشهد حيا وميتا مثلما شهدت نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم، مستشهدا بقول الله تعالى: «وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين»، لافتا إلى أننا يجب علينا التخلق بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم.

وتابع وزير الأوقاف: من أهم علامات حب النبي كثرة الصلاة عليه والتسليم، بدليل قوله تعالى: «يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما»، متابعا: إذا أردنا دعاء مستجابا فلنبدأ ونختم الدعاء بالصلاة على النبي.

وعلق مختار جمعة قائلا: احتفالنا بذكرى مولد النبي الشريف حب وصدق لنبي الرحمة، مقدما الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يبذله من جهد في خدمة الوطن والدين.

أحمد العمري ووائل الفشني احتفالية المولد النبوي أحمد العمري ووائل الفشني احتفالية المولد النبوي