احتفال أعضاء و جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي.. صور

احتفل اعضاء وجماهيرنادي الزمالك داخل مقر النادي بميت عقبة، مساء اليوم ، مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بالفوز الذي حققه فريق الكرة الأول بالنادي، على حساب الترجي التونسي والتتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

وفاز الزمالك اليوم على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف في كأس السوبر الإفريقي بالمباراة التي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بقطر.

جاء الهدف الأول للزمالك فى الدقيقة الثانية من كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق محمد عبد الشافي قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت المقص الأيمن لمعز بن شريفية، ليصبح أوباما صاحب أسرع هدف فى تاريخ البطولة.

جاء هدف التعادل للترجي فى الدقيقة 55، من ركلة جزاء عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، بعدما لمست الكرة يد حمدي الونش.

جاء الهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 58، من تمريرة خاطئة من كوامي بونسو وصلت إلى أشرف بنشرقي في منتصف الملعب فانطلق في اتجاه منطقة جزاء الترجي ثم صوب كرة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 93، من مرتدة رائعة لفريق الزمالك وصلت إلى فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء فمرر كرة إلى أشرف بنشرقي المنفرد بالمرمى تماما فصوب الكرة بلمسة رائعة مرت من أعلى معز بن شريفية سكنت منتصف الشباك.