احتفال خاص من الشناوي لـ موسيماني بعد التتويج بكأس مصر.. فيديو

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو جديد من احتفالات الفريق الأحمر بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر للمرة 37 في تاريخ النادي بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وظهر في الفيديو الذي نشرته صفحة الأهلي، محمد الشناوي حارس الفريق، وهو ينادي على بيتسو موسيماني مدرب الفريق، قبل أن يحتضنه، ويرقصا سويًا، والتف حولهما باقي عناصر الفريق من جهاز فني ولاعبين، لمشاركتهما الاحتفال، بينما علقت صفحة الأهلي بجملة: «نتمني لكم مشاهدة ممتعة.. أبطال الثلاثية».

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالثلاثية الكبري 'دوري وكأس ودوري الأبطال'، للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد حصوله على لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وسبق للفارس الأحمر أن توج بالثلاثية، في موسم 2005-2006، حينما أحرز لقب دوري الأبطال على حساب النجم الساحلي التونسي، وتوج بلقب الدوري بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك قبل أن يهزمه مجددا في نهائي كأس مصر بثلاثية دون رد.

وكانت المرة الثانية في موسم 2006-2007، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب الصفاقسي التونسي، بفضل هدف، محمد أبو تريكة، ثم توج بلقب الدوري المصري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الزمالك، قبل أن يتفوق على الأخير مرة ثانية، ويهزمه في نهائي كأس مصر بنتيجة 4-3.

على جانب آخر، تمكن الأهلي من التتويج بثلاث بطولات فى موسم 1984-1985، حينما توج بالدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك، ثم توج بكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي في النهائي بنتيجة 1-0، كما توج بلقب كأس الكئوس الإفريقية بعد فوزه إجمالاً ( 2 – 1 ) على ليفينتس يونايتد النيجيري.

لحظة تسلم محمد الشناوى حارس الأهلي كأس مصر .. صور

معلول: حلم الخماسية يقترب لإسعاد جماهير الأهلي

https://www.facebook.com/watch/?v=2769445979977874