احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 فى تاريخه .. صور

احتفل لاعبى  ريال مدريد، داخل ملعب سانتياجو برنابيو  ببطولة الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، للمرة الـ35 في تاريخ النادي الملكي في مسابقة الليجا.

وتوج فريق  ريال مدريد، بلقب بطولة الدوري الإسباني، بعد فوز المالكي على نظيره إسبانيول، بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت  ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

أحرز أهداف فريق ريال مدريد اللاعب رودريجو هدفين في الدقيقتين 33، 43، ثم عزز ماركو أسينسيو الهدف الثالث في الدقيقة 55، ثم أَضاف كريم بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

وتسلم الثنائي مارسيلو وكريم بنزيما كأس الليجا بحضور رئيس الإتحاد الإسباني لويس روبياليس والعديد من الشخصيات على رأسها اسطورة التنس رافائيل نادال.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالي:

تيبو كورتوا في حراسة المرمي.

خط الدفاع: مارسيلو - خيسوس فاييخو - كاسيميرو - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - رودريجو جويس.

خط الهجوم: ماريانو دياز - ماركو أسينسيو.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وبتويج بلقب الدوري الإسباني رسميًا في المقابل يحتل فريق إسبانيول المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال.. الجبلاية تنتظر الخطاب الرسمي من الفيفا.. و«التسريبات» تحبط الجماهير فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال قائمة بعد اكتشاف حقائق جديدة