احتفال لاعبو الزمالك بدرع الدوري الـ14.. فيديو

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالحصول على لقب الدوري الممتاز وتسلم الدرع في ملعب ستاد القاهرة، بعد تعادله مع الاتحاد السكندري (1-1)، في الجولة رقم 32 من عمر البطولة.

وتسلم لاعبو الفريق الأبيض الدرع بعد اللقاء وسط أجواء احتفالية والتقط اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع درع الدوري .

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميًا، بعدما استفاد من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد.

وبهذا التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، للمرة الثانية على التوالي، يحضل على الدرع رفم الـ14 في تاريخه، ليمنح جماهيره لقبا جديدا يضاف لخزائن القلعة البيضاء.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتربع على عرش المركز الأول برصيد 76 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

 

استطاع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إبراهيم حسن في هز شباك فريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 44، بعد أن استغل إبراهيم حسن خروج محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من مرماه وسدد الكرة من منتصف الملعب لتمر لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 74 عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق طريق محمود حمدي الونش في الدقيقة 74، بعد أن أرسل زيزو كرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها محمود حمدي الونش برأسية قوية من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 16 تلقي مدافع الزمالك حسام عبد المجيد للكارت الأحمر، بعد تدخل قوي على إبراهيم حسن.

تعادل المحلة والجونة يشعل صراع البقاء بالدوري المصري