احذر يا أهلي.. صن داونز يمتلك 4 أسلحة فتاكة.. «سرعة ومهارة وتمريرات قاتلة»

يستضيف فريق الأهلي نظيره صن داونز، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب استاد السلام، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونرصد لكم في السطور التالية أخطر 4 لاعبين في صفوف صن داونز قبل مواجهة الأهلي، وهم كالتالي:

جاستون سيرينو

يبلغ الأورجوياني سيرينو، من العمر 30 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، حيث يمتلك إمكانيات رائعة، ويستطيع صناعة الفرص والتوغل داخل منطقة جزاء الخصم بمهارات فائقة، وخاض 22 مباراة مع صن داونز في جميع البطولات، وأحرز 5 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة، فضلًا عن أنه يعد هدفًا أساسيًا للأهلي الذي يرغب في ضمه.

جاستون سيرينو جاستون سيرينو

ثيمبا زواني

يبلغ زواني، من العمر 31 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط، حيث يجيد نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم بشكل سريع في ملعب المنافس، ويعتمد عليه مدربه بشكل أساسي في المباريات، حيث لعب 31 مباراة بكافة المسابقات ونجح في تسجيل 12 هدفًا، وصناعة 5 أهداف.

ثيمبا زواني

بيتر شالولايل

يبلغ بيتر شالولايل، من العمر 27 عامًا، ويعد هداف الفريق في الدوري الجنوب أفريقي برصيد 11 هدفًا، وثالث هدافيه في قائمة بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث لعب 34 مباراة بمختلف المسابقات أحرز خلالهم 18 هدفًا، وصنع 8 آخرين، وينافس على جائزة أفضل لاعب في جنوب أفريقيا خلال 2021.

بيتر شالولايل

ثابيلو مورينا

يبلغ ثابيلو مورينا، من العمر 27 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، ويشارك بصفة أساسية مع فريقه، حيث ظهر في 34 مباراة بكافة المسابقات وأحرز هدفًا واحدًا، إلا أن سرعاته وتمريراته المتقنة أبرز ما يميزه في مركز وسط الملعب.

ثابيلو مورينا

الأهلي ضد صن داونز.. بطل جنوب أفريقيا خسر مباراة واحدة بالبطولة.. والمارد الأحمر صعد وصيفًا لمجموعته

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دور الثمانية بأبطال أفريقيا