اختراق الراوتر أخطر أنواع الهاكرز.. 7 أمور يفعلها المتسلل.. فيديو

كشف المهندس أحمد السخاوي، خبير أمن المعلومات، عدة طرق مبتكرة لحماية الحسابات الشخصية والراوتر من الاختراق، موضحًا أنه لو تم اختراق الراوتر يكون الضحية قد تعرض لأخطر أنواع الهاكرز والاحتيال.

خطورة اختراق الراوتر

وأوضح أحمد السخاوي خلال لقائه مع الإعلامية داليا أيمن، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لو نجح متسلل في اختراق الراوتر يمكنه معرفة بيانات التصفح على الإنترنت، والتجسس على عمليات الدفع الإلكتروني وسرقة الأموال.

ويندوز 7 يسهل اختراقه

وتابع خبير أمن المعلومات، أن نظام التشغيل ويندوز 7 يسهل اختراقه لأنه تم رفع الدعم الفني الخاص به، لذا يجب تحميل الإصدارات الحديثة التي يتاح عليها الدعم، وسد الثغرات الفنية، مضيفًا أنه في حال اختراق الراوتر يستطيع المتسلل توجيه الضحية إلى مواقع إلكترونية مختلفة، من خلال تغيير قراءة المدخلات.

اختراق الراوتر أخطر أنواع الهاكرز.. 7 أمور يفعلها المتسلل.. فيديو اختراق الراوتر أخطر أنواع الهاكرز.. 7 أمور يفعلها المتسلل.. فيديو

وأردف أحمد السخاوي أن بعض المتسللين يخدعون ضحاياهم من خلال الإدعاء بالانتماء إلى أحد البنوك، أو الاتصال من رقم يظهر على أنه تابع لأحدى المؤسسات لسرقة البيانات الشخصية والفيزا، موضحًا أنه ينبغي عدم إعطاء أي معلومات لأي شخص عن طريق وسائل الاتصال.

اختراق الراوتر أخطر أنواع الهاكرز.. 7 أمور يفعلها المتسلل.. فيديو اختراق الراوتر أخطر أنواع الهاكرز.. 7 أمور يفعلها المتسلل.. فيديو

طلب إحاطة بسبب عدم استقرار خدمة الإنترنت وشكاوى المواطنين

فيلم العارف لأحمد عز يحقق 4 ملايين و 825 ألف جنيه في ثاني أيام عيد الأضحى

https://www.youtube.com/watch?v=cOhO5kk-zJY