اختيار النائب محمد أبو العينين كأفضل شخصية اقتصادية ملهمة لعام 2020 في استفتاء مجلة نصف الدنيا.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، تم اختياره أفضل شخصية اقتصادية ملهمة لعام 2020 في استطلاع مجلة نصف الدنيا، لاختيار أفضل الشخصيات الملهمة فى شتى المجالات وحققت نجاحا ملحوظا على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن اختيار أبو العينين جاء لما حققه من إنجازات على المستوى الاجتماعي والسياسي أيضا، بعد انتخابه عضوا لمجلس النواب مرتين في عام واحد.

وقالت المجلة إن أبو العينين واحد من أبرز رجال الصناعة في مصر والعالم العربي، وتُعد حياته مسيرة طويلة من النجاح والكفاح استطاع من خلالها أن يرفع اسم مصر والوطن العربي في المحافل الدولية ويصبح واحدا من كبار الاقتصاديين والسياسيين المؤثرين على المستوى الدولي حيث يشغل حاليا منصب الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي.

وتابعت مجلة نصف الدنيا: محمد أبو العينين حالة خاصة، فهو أحد رواد الصناعة ورموز السياسة وأيقونة في العطاء الاجتماعي، واختاره قراء مجلة نصف الدنيا في استفتاء المجلة كأهم شخصية اقتصادية وطنية ملهمة لعام 2020، ورمزا للعطاء ونموذجا لرجل الاقتصاد الوطني الذي لا يتوانى عن الدفاع عن مصر بكل قوة في الخارج.

في اتصال هاتفي.. محمد أبو العينين يؤازر فريق سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة بيراميدز

النائب محمد أبو العينين: الثورة الصناعية الرابعة التحدي الحقيقي لأى دولة.. فيديو

النائب محمد أبو العينين: تطوير كورنيش النيل بالجيزة لاستعادة بريقه كما كان.. فيديو

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر

 

https://www.youtube.com/watch?v=-Z3FWO17z20