ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الاثنين 19-6-2023 في المزرعة

ارتفع أسعار الدواجن خلال منتصف تعاملات اليوم الاثنين في المزرعة، على الرغم من الافراجات الكبيرة للأعلاف خلال الفترة الأخيرة بالجمارك.

سعر الدواجن اليوم  سعر الدواجن اليوم

أسعار الدواجن البيضاء

ارتفع أسعار الدواجن البيضاء اليوم، خلال منتصف تعاملات الاثنين، ليسجل سعرالكيلو بين 68 جنيهًا وحتى 69 جنيهًا، ليرتفع الكيلو مستوى جنيه في المزرعة، ويصل سعر الكيلو إلى الأسواق نحو 78 جنيهًا، مع تراجع سعر الكتكوت الأبيض عند مستوى 8 جنيهات بدلاً من 9 جنيهات.

سعر الدواجن الساسو

استقر أسعار الدواجن الساسو، خلال منتصف تعاملات اليوم الاثنين، عند مستوى 83 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وتصل إلى المحلات الشعبية بسعر92 جنيهًا للكيلو، وتراجع سعر الكتكوت الساسو نحو 1.5 جنيه، ليسجل نحو 8.5 جنيه في المزرعة.

سعر الدواجن الأمهات

وانخفض أسعار الدواجن الأمهات البيضاء بمنتصف تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى 55 جنيهًا للكيلو بدلاً من 59 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 6.5 جنيه.

أسعار البط اليوم

واستقرت أسعار البط مولر عند مستوى 15 جنيهً في المزرعة، كما سجل سعر البط المسكوفي مستوى 18 جنيهًا، وبلغ سعر البط البيور نحو 13 جنيهًا في المزرعة، واستقر سعر أوراك الدواجن اليوم عند مستوى 77 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم

وبلغ سعر البانيه، خلال منتصف تعاملات اليوم الاثنين، في الأسواق نحو 150 جنيهًا وحتى 160 جنيهًا للكيو، ويختلف سعرالكيلو من مكان إلى آخر بختلاف الجودة والتكلفة.

سعر الدواجن اليوم الاثنين 19 يونيو 2023 في الأسواق 

سعر الدواجن اليوم الجمعة في الأسواق.. تحرك جديد لكيلو الأبيض