ارتفاع أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس في الأسواق 

واصلت أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 ارتفاعها في الأسواق، بالتزامن مع تحرك سعر البيض، بينما تتوافر اللحوم البيضاء بمنافذ التمويت والزراعة بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية.

ارتفاع أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم

ونستعرض خلال هذا التقرير أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس في المزرعة والأسواق اليوم، وجاءت التفاصيل على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

ارتفعت أسعار الدواجن اليوم، بنحو 3 جنيهات، ليصل الكيلو إلى 65 جنيها بدلا من 62 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وتصل الفراخ البيضاء إلى المستهلك المحلي بسعر 71 جنيهًا، مع ارتفاع سعر الكتكوت الأبيض إلى مستوى 20 جنيهًا.

أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم

أسعار الدواجن الساسو

كما زادت أسعار الدواجن الساسو، بنحو 3 جنيهات، ليسجل الكيلو الواحد نحو 95 جنيها بدلا من 92 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ويصل إلى الأسواق المحلية بسعر 101 جنيه، واستقر سعر الكتكوت الساسو عند مستوى 17 جنيهًا.

أسعار الدواجن أمهات

سجلت أسعار الدواجن أمهات البيضاء، بمستهل تعاملات اليوم الخميس، 60 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 65 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 9 جنيهات في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو في الأسواق، وتشهد أسعار البانيه اختلافا في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل بين المحافظات.