ارتفاع سعر الدواجن اليوم الثلاثاء في المزرعة والأسواق.. الأمهات بـ 55 جنيها

ارتفع سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، قبل يوم من عيد الأضحى المبارك، مع الإقبال على شراء اللحوم، وحرص وزارة التموين على توفير الدواجن المستوردة في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية.

سعر الدواجن اليوم

ارتفع سعر الدواجن اليوم، خلال مستهل تعاملات الثلاثاء (وقفة عرفة)، إلى مستوى يتراوح بين 69 جنيهًا وحتى 70 جنيها للكيلو الأبيض في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 79 جنيها وحتى 80 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض، نحو 9 جنيهات.

سعر البانيه اليوم

بينما ثبت سعر البانيه، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء قبل ساعات من عيد الأضحى، بين 155 جنيهًا وحتى 160 جنيهًا للكيو، وسجل سعر أوراك الدواجن في الأسواق اليوم عند 79 جنيهًا للكيلو.

وارتفع سعر الدواجن الساسو اليوم، خلال مستهل تعاملات الثلاثاء (وقفة عرفة)، إلى مستوى يتراوح بين 80 جنيهًا وحتى 81 جنيها للكيلو الأبيض في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 90 جنيها وحتى 91 جنيهًا للكيلو،

أسعار الفراخ البلدي

ومع ثبات أسعار الفراخ البيضاء والساسو، سجلت أسعار الفراخ البلدي، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، عند 85 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 92 جنيها.

أسعار الدواجن اليوم السبت 24 يونيو 2023 بعد التراجع الأخير

تحرك أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد في الأسواق