ارتفاع ضحايا عقار الورديان المنهار بالإسكندرية لـ 5 أشخاص وانتشال 3 آخرين على قيد الحياة

انتشلت قوات الحماية المدنية، جثامين 5 أشخاص، لقوا مصرعهم في انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة الورديان غرب محافظة الإسكندرية، كما تم استخراج 3 أشخاص من تحت الأنقاض على قيد الحياة.

وتوجهت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، لمكان العقار المنهار، وتم المعاينة والحصر حيث تبين أن عقار الورديان المنهار مكون من ارضي وثلاثة أدوار علوية وانهيار العقار بالكامل وبه سكان.

وقالت جلالة، أنه تم انتشال 5 متوفين من تحت الأنقاض وإنقاذ 3 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الميري فيما يجرى البحث عن آخرين أسفل الأنقاض.

وأضافت خلال البيان الصادر، أنه جاري المتابعة من الموقع لتقديم كافة المساعدات المادية والعينة والدعم النفسي للأسر المتضررة تحت الانهيار.

انهيار عقار في الورديان بالإسكندرية

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بانهيار عقار بمنطقة الورديان وسط أنباء عن وجود عالقين أسفل العقار.

وأفادت المعاينة الأولية إلى أن عقار انهار أسفل بشارع التلعفري المتفرع من شارع البيهقي خلف شجرة الدر بمنطقة الورديان غربي المحافظة، وجاري البحث عن أشخاص أسفل العقار.

كان حي غرب تلقي اشارة بانهيار عقار بمنطقة الودريان وجاري الانتقال إلى موقع الحادث لمعرفة ملابسات الحادث، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق المعنية.

حملة أمنية بأسيوط.. لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ومتجرى المواد المخدرة