ارتفاع عدد ضحايا حادث الوادي الجديد إلى 14 شخصًا

ارتفع عدد ضحايا حادث التصادم، الذي وقع بين سيارة نقل وأخرى أجرة (ميكروباص)، على طريق 'الداخلة - الفرافرة'، في محافظة الوادي الجديد، إلى 14 شخصا.

ولقى 14 أشخاص مصرعهم، حتى الأن، فى تصادم وقع بين سيارة نقل وأخرى أجرة (ميكروباص)، على طريق 'الداخلة - الفرافرة'، في محافظة الوادي الجديد.

ضمت قائمة الضحايا: محمد صلاح سالم - 29 عامًا - البحيرة، وعمار صلاح عبد المحسن - البحيرة، وعبد الله سيد عبد الحسيب - القلمون بمركز الداخلة، وحامد حسين عبد الحميد - 45 عامًا - طنطا بالغربية، وسعيد محمد جبريل محمود - 31 سنة - القليوبية، ومختار محمد قطب - كفر الشيخ، ومحمود بهجت عبد الكريم، ومختار فؤاد خليل - المنيا.

كما تم تسجيل 4 جثث مجهولة الهوية، وجاري استخراج باقي الجثث من ركام السيارتين.

وكان اللواء محمود أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا بالحادث، حيث تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل بأخرى أجرة ميكروباص في منطقة الكيلو 130 على طريق 'أبو منقار - غرب الموهوب'، الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة، ما أسفر عن مصرع 12 أشخاص حتى الآن، وجاري حصر باقي الضحايا.

ونعي اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء اليوم بطريق الداخلة الفرافرة مقدما التعازي لأهالي المحافظة وأسر الضحايا داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالوادي الجديد

الضحايا من 6 محافظات.. مصرع 12 شخصا في حادث «نقل وميكروباص» بالوادي الجديد