استئناف هدير الهادي على حكم حبسها.. اليوم

تنظر اليوم محكمة مستأنف القاهرة الإقتصادية، استئناف هدير الهادي الهادى المعروفة إعلاميًة بفتاة تيك توك، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

كانت قد قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قرردت تحديد جلسة 5 نوفمبر ، لنظر استئناف هدير الهادي، المعروفة إعلاميًة بفتاة تيك توك، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبس هدير الهادي سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، قال عصام الطباخ، محامي هدير الهادي فتاة “تيك توك”، المتهمة بممارسة الفسق والفجور، إن تحريات ضابط الآداب ذكرت أنها توصلت إلى بيانات المتهمة عبر الحديث إلى العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المعوج وتأثيره السلبي على كافة الفئات والأعمار، وطالبوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردعها أسوة بمشاهير “التيك توك” ممن هم على شاكلتها.

وأضاف أن التحريات لم تذكر من هم المواطنون وكم يبلغ عددهم “كل اللي نعرفه انه استياء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتعديها علي القيم والعادات والاخلاقيات المجتمعية المصرية، والتحريض علي الفسق والفجور، وممارسة الدعارة دون تمييز وبمقابل مادي ونشر مقطع إباحي علي مواقع إباحية عالمية.

حبس فتاة التيك توك هدير الهادي عامين وتغريمها ١٠٠ ألف جنيه

الحكم على هدير الهادي صاحبة فيديوهات الرقص على «تيك توك»..