استبعاد الننى ورصاصة الرحمة في قلب صالح جمعة

.. كان غريبًا أن يستبعد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، اللاعب محمد النني نجم خط وسط بيشكتاش التركي من حساباته، في لقائي توجو يومي ٢٦ و٢٩ مارس الجاري، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون ٢٠٢١ .

ورغم أن النني كان مثار جدل عنيف خلال ولايتي كوبر، ثم أجيري، إلا أن أرقامه الحالية مع بيشكتاش تدعو للدهشة من قرار تجاهله، في ظل التألق اللافت، واعتماد ناديه التركي عليه بشكل كامل، في أكثر من ٩٠٪؜ من مشاركاته المحلية والأوروبية.

ما علمته أن النني شعر بإهانة بالغة من قرار استبعاده من مواجهة جُزر القُمر، والاعتماد على عمرو السولية وطارق حامد، ما دفعه للتحدث مع الجهاز الفني للمنتخب، واشترط الدفع به أساسيًا حال استدعاءه في معسكر لقائي توجو، وهو الأمر الذي رفض البدري الجزم به، ما كان سببًا في عدم استدعاء النني، والاكتفاء بأربعة محترفين فقط هم محمد صلاح نجم ليڤربول، ومحمود تريزيجيه نجم أستون ڤيلا، وأحمد حجازي نجم دفاع ويست بروميتش ألبيون، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

.. أطلق الكابتن محمود الخطيب رصاصة الرحمة الكروية في قلب صالح جمعة لاعب خط وسط النادي الأهلي، بالقرار الذي صدر بتجديد عقد رينيه ڤايلر المدير الفني، والذي أعلن أنه ليس بحاجة لخدمات صالح، وعليه أن يبحث عن ناد أخر ليشارك بين صفوفه.

قرار الكابتن الخطيب يعني مباشرة أن عودة صالح جمعة للحسابات بات مستحيلًا، لكن يبقى السؤال الذي يفرض نفسه: هل ينتقل صالح جمعة للزمالك الموسم المقبل، في ظل وجود تفاهمات حول ضمه للقلعة البيضاء، يدعمها وحود شقيقه الأصغر عبد الله جمعة ؟