استجابة لطلب حسام المندوه.. إنشاء مستشفى جامعي ببولاق الدكرور

أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، موافقة جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، على إنشاء مستشفى جامعي تابع للجامعة في منطقة بولاق الدكرور.

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور أن دائرة بولاق في حاجة ماسة لإنشاء مستشفى جامعي لتقديم خدمة صحية أفضل لأبناء بولاق الدكرور.

وقال حسام المندوه في تصريحات له: الخدمات الصحية المقدمة لأهالي بولاق بولاق الدكرور حاليا تعاني من جوانب قصور عديدة، وأن الكثافة السكانية المرتفعة للمنطقة وامتداد الدائرة على نطاق جغرافي واسع يتطلب تدخلا عاجلا لإنشاء مستشفى جامعي لتقديم الرعاية الصحية بجانب الخدمات التي تقدمها مستشفى بولاق العام والمنشآت الصحية الأخرى، وهي بذلك ستكون المستشفى الجامعي الأول بمحافظة الجيزة.

وأشاد الدكتور حسام المندوه بمواقف الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الداعمة لأهالي بولاق ولكل أهالي الجيزة، مؤكدا أن رئيس جامعة القاهرة يدرك حجم الدور المجتمعي للجامعة بجانب كونها أقدم صرح علمي في منطقة الشرق الأوسط وأول جامعة مصرية.

من جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أنه سيتم وضع الدراسات اللازمة لتنفيذ المشروع المقترح من النائب حسام المندوه الحسيني.

وكيل لجنة الثقافة بالبرلمان: مجلس النواب على قلب رجل واحد ضد بيان وزير الدولة للإعلام.. فيديو

البرلمان ناعيا كمال الجنزوري: تتلمذ على يديه كوكبة من أبناء مصر

أبرزها تحديد موعد استجواب وزير الإعلام.. حصاد 14 ساعة عمل بالبرلمان