استجابة لـ«صدي البلد»..وزير الرياضة يلتقي لاعب المنتخب السابق ويمنحه «فرصة عمل وعلاجًا لوالدته»

استجابة لـ«صدي البلد»، استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم السبت، محمد صبحي لاعب فريق انبي والمنتخب الأوليمبي السابق .

وخلال اللقاء استمع وزير الشباب والرياضة، للاعب محمد صبحي عن المشكلات التي واجهها خلال الفترة الماضية .

وأكد الدكتور أشرف صبحي، خلال اللقاء أن وزارة الشباب والرياضة، تقف دائما وأبداً مع جميع الرياضيين .

ووجه وزير الشباب والرياضة، بضرورة توفير فرصة للاعب لدورات تدريبية تفيدية في الفترة القادمة، في الحصول على فرصة عمل في مجال التدريب الرياضي، وفيما يخص علاج والدة اللاعب التي تعاني من بعض الأمراض طلب وزير الرياضة، الملف الطبي الخاص بحالتها من اللاعب، لتقديم المساعدة من خلال مؤسسات الدولة المعنية بذلك.

وكان محمد صبحي لاعب منتخب مصر ونادي إنبي السابق، قد أعلن من خلال برنامج 'الماتش' الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة 'صدى البلد'، أنه حاول كثيرًا التواصل مع المسئولين في المجال الرياضي لمساعدته من أجل معالجة والده، إلا أنه لم يجد من يقف بجانبه.

ضائقة مادية كبيرة

وتابع صبحي، أن والده تعرض لوعكة صحية ثم مرض والدته الذي أربك الأمور تمامًا داخل الأسرة وتسبب في ضائقة مادية كبيرة، ودفعه للبحث عن مساعدة من أي من المسئولين الذين أغلقوا الأبواب في وجهه رغم قربه منهم.

معاملة وحشه من أخو صلاح

واستكمل صبحي، حديثه: 'روحت لمحمد صلاح في بلده نجريج واتعاملنا معاملة وحشة .. محمد صلاح بعتبره أخويا وكان معايا في منتخب الشباب وأنا بدعمه من كل قلبي لكن لما روحنا اتقابلنا مقابلة وحشة جدًا من أخوه؛ ومحمد النني كلمني من تركيا ودي عندي بالدنيا وهو ابن أصول بجد'.

ناس مسئولة في المجال الرياضي عملوا لي بلوك

واختتم لاعب منتخب الشباب في أولمبياد لندن 2012: 'حاولت كتير مع ناس مسئولة في المجال الرياضي وعملوا لي بلوك .. ماحدش بيسأل عليا خالص من نادي إنبي وبتمنى من المسئولين يقفوا جنبي وأفتح أي مشروع إحنا بنعاني وبيجي عليا أوقات مش بنلاقي أكل'.

محمد صلاح: «سعيد بمعادلة رقم أسطورة ليفربول.. ونقاتل لحصد الألقاب »

https://www.youtube.com/watch?v=moltFBKfhJY&fbclid=IwAR1Kr3hC_N6ySkDhWNqGwd5xphBlJBp6WOlfie3TjN_wC63oPrn9Ygqr9po