استدعاء أحمد توفيق لصفوف منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة أنجولا

قرر الجهاز الفني لـ منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك بعد مغادرة أكرم توفيق المعسكر للإصابة وأيضا الوعكة الصحية التي أصابت عمر جابر خلال اليومين الماضيين وخضع على أثرها للراحة في فندق الإقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما.

واختتم المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة أنجولا، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويرتدي منتخب مصر، الزي الأساسي في مباراته أمام أنجولا، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

زي منتخب مصر أمام أنجولا

وتقرر في الاجتماع الفني، الذي انعقد مساء اليوم الثلاثاء، ارتداء المنتخب ، الزي الأساسي الذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

ويستعد المنتخب، لملاقاة نظيره أنجولا، غدًا الأربعاء، في المباراة المقرر لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

تنطلق مباراة منتخب مصر وأنجولا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع بشكل حصري على قناة أون تايم سبورتس.

ويدير مباراة مصر وأنجولا، طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

المنتخب يرتدي الزي الأساسي أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022