استدعاء ضباط وأفراد الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي في واقعة الرجل الأخضر

قررت النيابة العامة بأكتوبر إستدعاء  ضباط وأفراد الشرطة و الامن الاداري ممن كانوا يتفاوضون مع الشاب المتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي 'بسنجة'لتسليم نفسه والسلاح الذي يحمله،  حيث كان يحمل سيف كبير الحجم اصاب به ضابط وفرد شرطة.

من جانب أخر استعلمت النيابة عن حالة المصابين لسماع اقوالهما حول الواقعة، وطلبت تحريز اسلحة القوة الامنية والضابط الذي اطلق الرصاص على الشاب وارسالها للادلة الجنائية لفحصها وبيان نوعها واعيرتها ومضاهاتها بالفوارغ المحرزة، وفرغت كاميرات المراقبة   التي رصدت احدها ومدته قرابة ٤ دقائق الشاب وقد خلع ملابسه في الجزء العلوي من جسده المطلي بزيت اخضر ويحمل سيف في يده وبدا في التعدي علي افراد الامن، واظهر الفيديو ايضا مطالبات قوات الامن له بتسىليم نفسه وافراد شرطة يحيطون به محاولين السيطرة عليه بينما ظل هو يردد: الله اكبر ثم اصاب ضابط وفرد شرطة واطلقت عليه القوات رصاصة.

كما إنتدبت نيابة أكتوبر  الطب الشرعي لبيان سبب وفاة جثة المتهم باقتحام مدينة الانتاج الاعلامي والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح.

كان قد صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بقيام أحد الأشخاص عارى الجسم من أعلى ومطلى جسمه بزيت أخضر ويصيح بكلمات غير مترابطة ومعه ( 2 قطعة سلاح أبيض ) بمحاولة دخول مدينة الإنتاج الإعلامى وعند قيام القوات بمنعه وإلقاء القبض عليه قام بإصابة ضابط وأمين شرطة.

الامر الذي دفع بالقوات لإطلاق النار عليه حيث لقى مصرعه أثناء نقله للمستشفى.

أول صورة لـ الرجل الأخضر الذي حاول اقتحام مدينة الإنتاج