استعانوا بطفلة لسرقتها.. اعترافات المتهمين بقتل مسنة في إمبابة

اعترف تشكيل عصابي مكون من «عاطل، ربتي منزل، طالبة»، بقتل مسنة داخل منزلها لسرقتها بإمبابة.

وقررت إحدى المتهمات أنه نظرا لإقامة والدتها بذات العقار محل إقامة المجني عليها وارتباطهما بصلة قرابة فاتفقت مع باقي المتهمين على قتلها وسرقتها، وفي سبيل تنفيذ مخططهم توجه باقي المتهمين إلى منزل المجني عليها ومراقبتها ورصد تحركاتها، وأضافت المتهمة المذكورة بقيامها بتاريخ الواقعة بمراقبة الطريق وصعود باقي المتهمين لشقة المجني عليها.

وأَضافت في اعترافاتها أنها استعانت بـ«طفلة» لتطرق الباب على القتيلة، ولدى فتحها الباب باغتها العاطل وقام بالتعدى عليها بالضرب على رأسها ووجها وقامت أخرى بنزع مصوغاتها الذهبية وحال محاولة المجني عليها الاستغاثة قام العاطل بخنقها باستخدام «إيشارب» خاص بها فأودى بحياتها وهربوا. وتم بإرشاد المتهمين ضبط المسروقات وكذا مسدس الصوت المستخدم في الواقعة.

كان قد تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (ربة منزل مسنة) داخل الشقة، سكنها الكائنة بدائرة القسم، مصابة بكدمات بالوجه، وما قرره زوجها بقيام شخص مجهول وبصحبته طفلة بالطرق على باب شقتهما ولدى فتح المجني عليها باغتها ذلك الشخص بالتعدي عليها وخنقها باستخدام «إيشارب» والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وهربا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددت 15 يوما.

بدافع الانتقام.. مسجل خطر يقتل مسنة حرقا بعدما أبلغت عنه بالإسكندرية

«خنقتها بإيشارب».. أم تقتل ابنتها بسوهاج وتدعي انتحارها