استعدادا لفتح المساجد.. حملة النائب أبو العينين تعقم أكثر من 61 مسجدا بقسم الجيزة .. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين، نائب حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب، أعضاء حملته بالقيام بأعمال تطهير وتعقيم للعديد من الشوارع والحارات والمساجد في الجيزة، لتستمر الحملة في دورها الخدمي وحملاتها المكثفة لخدمة مواطني الجيزة وحماية المواطنين من فيروس كورونا.

وأضافت الإعلامية هند النعساني، خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد أن أعضاء حملة النائب محمد أبو العينين قاموا بتطهير وتعقيم عدد كبير من المساجد يشمل 61 مسجدا في عدد من مناطق محافظة الجيزة وتم توزيع الحملة على أربع مناطق وهي المنيب، القصبجى وساقية مكي وشارع البحر الأعظم وشارع المحطة وجزيرة الدهب.

وتابعت هند النعساني أنه من المقرر أن تنتهي اليوم الجمعة أعمال تعقيم المساجد التي يقوم بها أعضاء حملة النائب محمد أبو العينين في إطار مساعدة الأهالي ووزارة الأوقاف وتخفيف العبء على الدولة.

وكشفت هند النعساني أن حملة أبو العينين شاركت على مدى ثلاثة أشهر في تنظيم صرف المعاشات بمكاتب البريد والمدارس التي خصصتها محافظة الجيزة لصرف المعاشات، ولاقت تجربة النائب محمد أبو العينين في إعداد أماكن انتظار لأصحاب المعاشات والتسهيل عليهم، استحسانا كبيرا من المواطنين، وتم تكرار هذه التجربة في عدد من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

 

الأوقاف تضع علامات التباعد في المساجد قبل عودة الصلاة فجر السبت.. صور

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=jOBq0-EmkYM