استقالة مازن مرزوق من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة

تقدم مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، باستقالته من منصبه، بعد قرار الاتحاد الدولي للكرة، بتعيين لجنة جديدة لإدارة الجبلاية.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد استمرار الدكتور جمال محمد علي في رئاسة بعثة المنتخب الوطني للشباب المشاركة حاليا في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب، كما قررت اللجنة تدعيم البعثة بإداري إضافي من المقرر أن يلحق بالبعثة صباح الأحد المقبل.

من جهته، طمأن المهندس أحمد مجاهد أعضاء البعثة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يبت حتى الآن في مصير مباراة مصر وتونس، التي لم تقم في موعدها اليوم بسبب نقص عدد لاعبي المنتخب الوطني.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، تكليف أحمد مجاهد، برئاسة اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة فى الوقت القادم حتي شهر يناير 2021 خلفًا لرحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وضمت اللجنة الثلاثية، كلا من أحمد مجاهد ومحمد خالد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض.

محمد الشواربي، هو عضو لجنة مسابقات سابق فى الاتحاد الأفريقي ، وسبق له تولى مهمة مدير بطولة دوري أبطال أفريقيا ومدير كأس الأمم الأفريقية، أما أحمد حسام الدين عوض، فهو رئيس لجنة الشباب في النادي الأهلي، وعضو لجنة التشيد والبناء بجمعية رجال اﻻعمال

وتلقى اتحاد الكرة، أمس الخميس، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أخطره خلاله بأنه تقرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى نهاية شهر يناير المقبل، واستكمال المهام بدلًا من اللجنة المؤقتة الحالية.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم، في خطابه، أنه سيتم تشكيل لجنة ثلاثية جديدة ، على أن ينتهي عمل اللجنة الحالية التي يترأسها عمرو الجنايني، ليحل بدلًا منها لجنة جديدة.

وتضم اللجنة الخماسية الحالية التي تدير اتحاد الكرة، عمرو الجنايني رئيسًا، وجمال محمد علي نائبًا له، بينما أحمد عبد الله وسحر عبد الحق ومحمد فضل أعضاء.

محمد فضل يصر على رفضه الاستمرار كعضو باتحاد الكرة: «استخرت الله وقررت الاعتذار»

اتحاد الكرة يعدل لائحة السوبر المصري.. «بطل الدوري يواجه صاحب المركز الثاني بدلًا من وصيف الكأس»