استقالة مدير تنفيذي النصر السعودي.. والعضو الذهبي للنادي يدعو لـ«جمعية عاجلة»

يلوح في الأفق أزمات جديدة داخل نادي النصر السعودي، بعدما أصدر صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النادي، عدد من القرارات الإدارية الجديدة، اليوم الخميس، منها قبول استقالة عبد الله الدخيل الرئيس التنفيذى للنادي، بالإضافة إلى تشكيل لجنة للاستثمار والتسويق، وتعيينات عدة.

واستدعى هذا الأمر، عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي للنادي، المطالبة للإعلان عن الدعوة لجمعية عمومية غير عادية، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بناءً على ماتم من قرارات من قِبل رئيس النصر، وادعاء بطلب استقالة المدير التنفيذي، وبعد التنسيق مع الدعمين، فإني بصدد تقديم طلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل».

وأصدر النادي العاصمي، بيانًا رسميًأ، أوضح خلاله تعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا للنادي، وأضاف البيان: «تماشيًا مع المرحلة التي تعيشها رياضة السعودية من عمل مؤسسي مستدام، ولتطوير العمل في نادي النصر قرر مجلس إدارة النادي إجراء بعض التعديلات الإدارية، واستقطاب كفاءات تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة السعودية».

وبناءً عليه تقرر تعيين نواف النهاري مديرًا لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية».

كما قررت إدارة النادي العاصمي تشكيل لجنة للإستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، ومدير إدارة التسويق وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية.

فيما تم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات ذوي خبرات مختلفة في الإدارة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكرة القدم لاعتمادها من وزارة الرياضة السعودية.

المسحل يؤازر الاتفاق قبل مواجهة النصر بالدوري السعودي

عرض إسباني يهدد استمرار أمرابط مع النصر السعودي