استقبال الملوك .. حفاوة كبيرة بالكينج محمد منير في السودان .. فيديو

كشف السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، أن الشعب السوداني استقبل المطرب الكبير محمد منير، استقبال الملوك والرؤساء في مطار الخرطوم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل الصحافة والإعلام والإذاعة السودانية مجندة للترحيب بمحمد منير.

وأكد السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، أن تذاكر الحفل نفذت قبل موعده بوقت كبير، وكانت هناك أناس كثيرة لم تتمكن من الدخول إلى القاعدة التي استوعبت نحو 7 آلاف سوداني.

ولفت السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، إلى أن الحفل استمر ساعتين حتى التاسعة مساءً وسط تفاعل كبير من الحضور على الأغاني المصرية والسودانية والنوبية.

وشدد السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، أنه أبلغ محمد منير بأنه السفير الفعلي في السودان في الفترة الحالية ولفترات قادمة بعدما نجح في تقريب وجهات النظر وإذابة الفوارق وهذا اللقاء الحار.

وأكد أن السودانيين رحبوا بمحمد منير، وقالوا إنه في بلده الثاني السوداني، إلا رد قائلا: أنا ابن وادي النيل ومليش بلد ثاني، ولكن لي بلد واحد هو مصر والسودان، موضحا أن اللافتة لاقت ردود أفعال طيبة للغاية.

واستطرد أن الكينج محمد منير أكثر فنان مصري له قبول كبير في السودان، ويوجد احتفاء كبير من قيادات الدولة السودانية للكينج في منزل الصادق المهدي، مستطردا أن هناك مبادرة من الجالية السودانية في مصر بعنوان «شكرا مصر» لتكريم رموز المجتمع المصري.

أسعار تذاكر حفل محمد منير في السودان.. الفئة الأدنى تقترب من 800 جنيه

تكريم هاني شنودة يجمع محمد منير وعمرو دياب على المسرح لأول مرة

قبل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة .. أول ظهور لـ محمد منير وعمرو دياب ونجوم الفن بالرياض