اشتباك بين حسنى عبد ربه واسامة نبيه فى مباراة الزمالك والإسماعيلى

شهدت مباراة الزمالك والإسماعليي التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز، مشادة بين حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش وأسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء.

ودخل الثنائي في نقاش حاد، بعدما قام نادي الزمالك، بإخراج الكرة خارج الملعب لسقوط أحد لاعب يالإسماعيلي، إلا أن لاعبي الدراويش رفضوا إرجاع الكرة للفريق الأبيض لتتوتر الأجواء لعدة دقائق.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لسكة الانتصارات بالفوز الثمين الذي حققه على ضيفه الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بستاد القاهرة في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 42، بعدما مر عبد الله جمعة بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أشرف بنشرقي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

ويعد هدف النجم المغربي، أشرف بن شرقي، أمام الإسماعيلي هو الأول لـ الزمالك على ستاد القاهرة منذ 7 مارس الماضي أمام الجونة في الدوري.

جاء هدف تعادل الإسماعيلي عن طريق باهر المحمدي من ركلة جزاء بالدقيقة 60.

جاء هدف الزمالك الثاني بالدقيقة 63، من ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة جزاء الإسماعيلي جهة اليسار نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمر السعيد برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وبهذا الفوز، يواصل الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري العام برصيد 44 نقطة، فيما ظل الإسماعيلي في المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.

أشرف بن شرقي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام الإسماعيلي

حمزة الجمل يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالك