اشتباه في إصابة المساكني بقطع في الرباط الصليبي.. هل يتجدد النحس قبل المونديال؟

تعرض التونسي يوسف المساكني إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه العربي القطري أمام أم صلال، لحساب الجولة السابعة من الدوري القطري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وخرج النجم التونسي يوسف المساكني مصابًا عند الدقيقة 68، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال منافسة على الكرة مع لاعب أم صلال.

وأفادت قناة 'الكاس' القطرية بوجود اشتباه في إصابة يوسف المساكني لاعب ⁧‫العربي‬⁩ بقطع في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أم صلال، في دوري نجوم قطر.

مخاوف تتجدد

وتأتي ‬⁩هذه الإصابة قبل أقل من 70 يومًا على انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، والذي ستكون ضربة بدايته في 20 نوفمبر المقبل، فيما سيخوض المنتخب التونسي أولى مبارياته يوم 22 نوفمبر ضد المنتخب الدنماركي.

ومع الاشتباه في إصابة المساكني بقطع في الرباط الصليبي تتجدد المخاوف من تكرار ما حدث مع اللاعب نفسه قبل كأس العالم الماضية في روسيا 2018.

فقد تعرض يوسف المساكني قبل المونديال بنحو شهرين للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما جعله يغيب عن المونديال الروسي آنذاك رغم مشاركة بلاده بالبطولة.

ولم تتأهل تونس لكأس العالم منذ 2006، قبل أن تترشح في 2018، ما يعني أن يوسف المساكني، الذي يقترب من بلوغه عامه الثاني والثلاثين،  لم يخض أي نسخة مونديالية بعد.

وإن صحت الأنباء وكان قد تعرض لإصابة تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، فإن سوء الطالع سيلازم النجم التونسي مرة أخرى، ويجعله يغيب عن الحدث الكروي الأعظم في الساحرة المستديرة لثاني مرة على التوالي.

منتخب تونس يواجه البرازيل ودياً استعدادا لكأس العالم

منتخب تونس يكتسح اليابان بثلاثية ويتوج ببطولة كيرين الدولية