اعتداء غير أخلاقي من «فرجاني ساسي» على حكم مباراة الزمالك والمصري.. و«العقوبة تصل إلى الإيقاف 8 أشهر»

تعرض فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي تقام حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الحمراء، في وجه فرجاني ساسي في الدقيقة 37، بعد اعتراضه على حصوله على بطاقة صفراء، ليقوم بفعل غير أخلاقي تجاه حكم المباراة، عندما ضغط بيده على السماعة الموجودة في أذن حكم اللقاء، لذلك من المنتظر أن يتعرض اللاعب لعقوبة تصل إلى الإيقاف 8 أشهر مع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، إذا دون الحكم في تقريره أنه أعتدى عليه بالضرب، وذلك وفقًا لما تنص عليه اللائحة بأن اعتداء اللاعب على الحكم أو أحد مساعديه أو أحد منظمي المباراة، تعرضه لهذه العقوبة المشار إليها سابقًا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يقام بينهما حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف التقدم لصالح الزمالك عن طريق محمود علاء، في الدقيقة 17، بعدما سجل من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، عن طريقة ركلة جزاء أيضًا.

وشهدت المباراة طرد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، بعدما أشهر الحكم أمين عمر البطاقة الصفراء في وجهه، في الدقيقة 36، ليعترض بطريقة غير لائقة، وهو ما دفع الحكم لمنحه البطاقة الحمراء.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز والتي تقام مساء الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام – عبد الله جمعة

خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف أوباما – أحمد زيزو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر

في الهجوم: كاسونجو

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من محمود جنش – إمام عاشور – محمد عبد الغني – حسام أشرف – أحمد عيد – مصطفي فتحي – كريم بامبو – عمر السعيد – أسامة فيصل.

كما أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري، تشكيلة فريقه:

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: أحمد شوشة – عبد الرحمن زين – كريم العراقي – حسن علي

خط الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – إيزي إيميكا

خط الهجوم: مفتاح طقطق – عمر كمال – محمود وادي

ويجلس على مقاعد البدلاء الحارس أحمد عبد الفتاح وأحمد جمعة وأحمد ياسر وأوستين أموتو وحجاج عويس ومحمد زكريا شيكا وإسلام عطية ومصطفى طيارة وزياد فرج.