اعتذار ويل سميث لـ كريس روك بعد صفعه على وجهه :«كنت خارج الخط و مخطئا»

قدم الفنان الأمريكي ويل سميث، اعتذره للفنان كريس روك، بعدما صفعه على وجهه بحفل جوائز الأوسكار.

وكتب سميث،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة حقًا طبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا».

وأضاف، «أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الخط وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف.

وتابع حديثه، « أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم... أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد.. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا».

وكان ويل سميث، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم خلال الساعات الماضية، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

وعلي الرغم من ذلك فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «King Richard»، ولكن صحيفة «نيويورك بوست» أشارت إلى أن تلك الصفعة قد تهدد بسحب الجائزة من «سميث» باعتبار أن سلوكه يعتبر مخالفًا لقواعد السلوك .

رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث

ومن جانبه رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث، الذي قام بصفعه علنًا على خشبة المسرح، واكتفي بالصمت بعد هذا المشهد أمام الجميع .

محمد عطية يهاجم ويل سميث : « تصرف همجي وغير مقبول» 

هل يُعاقب ويل سميث بسحب جائزة الأوسكار ؟