اعترافات أزهري قتل شقيقه ودفنه بمنزل مهجور بالشرقية

تجرد خريج شريعة وقانون من مشاعر الأخوة، وأصبحت الدماء التى تجرى فى عروقه كالماء ليس لها طعم ولالون، وتملكه شيطانة ونزع من قلبه الرحمة، وتسبب خلافاته مع شقيقه لقتله بألة حادة ودفنه داخل حفرة بمنزل مهجور تمتلكه الأسرة وتركه لمدة عشرة أيام حتى أصبحت الجثة فى حالة تحلل.

جائت إعترافات المتهم  'احمد' 34 عاما خريج شريعة وقانون من محافظة الشرقية، إنه وراء إختفاء شقيقه ' إسماعيل' 27 عاما نقاش  منذ  10 ايام  وقتله بالة حادة ودفن جثته داخل حفرة بمنزل قديم مهجور يملكونه خلف منزلهم بالقرية خشية افتضاح أمره، بعد أن قام بإستدراجه.

البداية عندما تلقى  اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية،  بورود بلاغ من شخص يدعى 'محمد.ع.ال' صيدلي مقيم قرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق باختفاء شقيقه 'إسماعيل' 27 عاما (نقاش) منذ اكثر من 10 أيام في ظروف غامضة.

وبإجراء  التحريات تبين ان المجني عليه كان دائم التشاجر مع شقيقه، تم القبض عليع وأرشد عن تحديد مكان الجثة وبإستخراجها كانت في مرحلة التحلل وتتصاعد منها روائح كريهة، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب بالشرقية

القبض على هارب من ٩ قضايا قتل عمد وخطف بالشرقية