ننشر اعترافات قاتل طالبة المنصورة.. لماذا حدد المتهم أماكن الرقبة والصدر والقلب؟

أدلى المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام النيابة العامة، مؤكدًل وجود نية مبيتة للجريمة، وأن فكرة التخلص منها وقتلها كانت في ذهنه طوال الأيام الماضية، وحدد الأماكن التي سوف يقتل نيرة أشرف فيها في الرقبة والصدر والقلب.

اعترافات المتهم قاتل نيرة أشرف

وأكدت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، أن المتهم عقد العزم على قتلها؛ انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك، حيث وضع مخططا لقتلها، وحدد موعد أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة، لتنفيذ الجريمة.

وقال المتهم قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في اعترافاته، إنه اشترى السكين المستخدمة في الجريمة، نظرا لعمله في مجال الطبخ، مشيرا إلى أنه حدد الأماكن التي سوف يقتل نيرة أشرف فيها في الرقبة والصدر والقلب، وتتبع نيرة أشرف بعد وصولهما لمكان جامعة المنصورة وعندما سنحت الفرصة انهال عليها طعنا بالسكين وتابع قاتل نيرة أشرف في اعترافاته أن بعض الأشخاص حاولوا انقاذ الضحية لكنه قام بتهويشهم ومحاولة الاعتداء عليهم .

وأوضحت اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أن فكرة التخلص منها وقتلها كانت في ذهنه طوال الأيام الماضية قبل الجريمة وفى يوم الحادث استل السكين المستخدمة في الحادث واستقل معها الاتوبيس من الغربية إلى المنصورة وعقب سيرهما في الطريق فكر في قتلها لكنه تراجع نظرا لوجود عدد كبير من الركاب معهم وخوفا من التدخل لإنقاذها خاصة أن المجنى عليها نيرة أشرف كانت بصحبة عدد من أصدقائها.

وتابع المتهم قاتل طالبة المنصورة في التحقيقات أنه بعد وصولهما المنصورة قرر إنهاء حياتها والتخلص منها مشيرا إلى أن قرار قتلها تأخر كثيرا وتابع المتهم في اعترافاته أنه اقترب منها واخرج السكين المستخدمة في الحادث وسدد لها عدة طعنات نافذة حتى شاهدها غارقة في الدماء وعندما تدخل بعض المواطنين قام بتهويشهم وبعدها تمكن أحد الأشخاص من الإمساك به وابعاده عنها.

وكشفت اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة عن اختيار يوم الجريمة وهو اليوم الثالث في الامتحانات خاصة أنه تأخر من الانتقام كثيرا حيث كان خائف من أصدقاء وأسرة نيرة ويعطى لهم الأمان حتى ينفذ الجريمة وبالفعل اخذت القرار والتخلص منها.

اعترافات قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف كشفت عن تقدم المتهم للارتباط بها لكنها رفضته وأنه حاول أكثر من مرة التقدم لخطبتها لكنها رفضت.

اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة ولماذا اختار ثالث يوم امتحانات لتنفيذ الجريمة؟

غدًا أولى جلسات محاكمة قاتل طالبة المنصورة.. اعترافات المتهم وحقيقة تعاطيه المخدرات وشهادة زميلات الضحية